منتديات آلمحبهـْ~!
هلا وغلا ومرحبببببببببا الف فيك اهلين نورت المنتدى ياغالي,,

شرفتنا بالطله..للتسجيل بالمنتدى اضغط سجل,,,ونرحب فيك عضو بمنتدانا,,

حياك الله ...
منتديات آلمحبهـْ~!
هلا وغلا ومرحبببببببببا الف فيك اهلين نورت المنتدى ياغالي,,

شرفتنا بالطله..للتسجيل بالمنتدى اضغط سجل,,,ونرحب فيك عضو بمنتدانا,,

حياك الله ...
منتديات آلمحبهـْ~!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات آلمحبهـْ~!

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحبآ بكمْ بمنتديآتْ~آلمحبهـْ~!

مواقف البنات يوم الشوفه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ايني هاتاكي
~{(مشرفة)}~
~{(مشرفة)}~
ايني هاتاكي

مواقف البنات يوم الشوفه Empty
مُساهمةموضوع: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 2:41 pm

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني ....

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مسرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله )) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! )) المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..
http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
Wilhelmsson
~{(المدير الـعـام)}~
~{(المدير الـعـام)}~
Wilhelmsson

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 8:00 am

:ثانكس:
https://alm7pah.yoo7.com
شهنوزة
~{(مشرفة)}~
~{(مشرفة)}~

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 3:26 pm

هههههههههههههه

مشكووووووووورة
http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/forum.htm
تحدوه البشر

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 1:59 pm

ههههههههههههه مواقف حلوه تشكرات
مــوووشآآآغبهـ
~{(مشرفة)}~
~{(مشرفة)}~
مــوووشآآآغبهـ

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 6:53 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطـــــــكـ العافيهــ
ايني هاتاكي
~{(مشرفة)}~
~{(مشرفة)}~
ايني هاتاكي

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات يوم الشوفه   مواقف البنات يوم الشوفه Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 2:51 am

أدمن
شهنوزة
تحدو البشر
مشاغبه

:شكران:
http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/

مواقف البنات يوم الشوفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سر اهتمام البنات بالعلك؟؟